-->
U3F1ZWV6ZTQ2ODA0MjcyNzVfQWN0aXZhdGlvbjUzMDIyNzg2ODEz
recent
شريط الأخبار

تخفيضات في اسعار الانترنت للاساتذة و عمال التربية



الاتفاقية الأولى بين وزارة التربية ووزارة البريد و تكنولوجيا الاعلام والاتصال 

أبرمت وزارة التربية الوطنية مع وزارة البريد و تكنولوجيا الاعلام و الاتصال اتفاقية تنص على تخفيضات موجهة لعمال التربية و جاءت التخفيضات على النحو التالي:  صاحب اشتراك 2 ميغا يستفيد من تخفيض  يقدر ب33%. مشترك 4 ميغا يستفيد من تخفيض 34%. مشترك 8 ميغا يستفيد من تخفيض 35 %.
 للاستفادة من التخفيضات يجب أن تتوفر  شهادة عمل ويشترط أن يكون الخط باسم المعني بالأمر . 
تمس هذه التخفيضات جميع  الوكالات التجارية عبر الوطن. التسعيرة الجديدة للإشتراك بإنترنت ADSL الخاصة بموجب العقد المبرم بين وزارة التربية ووزارة البريد والإتصال 2 ميغا بـ 1407 دينار جزائري التأكد من وصول هذه المراسلة إلى أغلب الولايات ما عليكم سوى التقرب من مركز الإتصالات لديكم وتقديم شهادة العمل إذا كان الخط ليس بإسمك يجب أن يتنازل صاحب الخط لك ثم تنشئ حساب جديدا بإسمك العرض لاتصالات الانترنت فقط وليس الجيل الرابع. المتقاعدون غير معنيون بالتخفيضات جهاز الطابلات : تشتري طابلات + مفتاح انترنت + شريحة انترنت بـ 3200 دج انترنت تدفع 1000 دج في الشهر.
 المكالمات : تشتري 2 شرائح او 3 كما تريد انت و تكون المكالمات بين هاته الشراح مجانية 24 ساعة تدفع 900 دج كل شهر و الرصيد يبقى وهو صالح للاتصال بجميع الشبكات وأبرمت وزارة التربية الوطنية سابقا اتفاقا مع متعامل الهاتف النقال «موبيليس»، يتضمن تخفيضات تصل إلى 50 ٪ من الاشتراكات الخاصة بالأنترنت والاستفادة من الأجهزة الإلكترونية بنصف المبلغ، إضافة إلى الاستفادة من مكالمات مجانية لكل مستخدمي التربية في الأطوار التعليمية الثلاثة . 

اتفاقية أخرى بين  الوزارة و المتعامل «موبيلس». 

طلب المركز الوطني لإدماج الإبتكارات البيداغوجية وتنمية التكنولوجيات على مستوى وزارة التربية،  من مديري التربية ورؤساء الدواوين اعلام عمال قطاع التربية بهذه الاتفاقية، للسماح لهم بالتقرب من وكالات «موبيليس» لمعرفة الإجراءات اللازمة للاستفادة من هذه العروض و مختلف الأجهزة التي يمكن الاستفادة منها. 
و أشارت التعليمة رقم 5139 ، الى أن جميع عمال قطاع التربية معنيون بهذه التخفيضات بما فيهم المتقاعدون و ليس المعلمين و الأساتذة فقط ،
فيما وضح المستشار لدى المتعامل  «موبيلس»، أن هذه الاتفاقية  جاءت بهدف مساعدة الأستاذ في مزاولة عمله، خاصة و أن قطاع التربية من القطاعات الحيوية التي تحتاج الى مثل هذه التسهيلات. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة